مقعد الجامعات الغزاوية

لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  829894
ادارة المنتدي لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مقعد الجامعات الغزاوية

لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  829894
ادارة المنتدي لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  103798

مقعد الجامعات الغزاوية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 174 بتاريخ الخميس أكتوبر 17, 2024 11:20 pm

المواضيع الأخيرة

» خواطر أدبية جميلة وأحاسيس
لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 30, 2014 1:04 am من طرف نورة سماحة

» شارك بمدونة د.ماجد تربان أستاذ الصحافة المساعد
لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  I_icon_minitimeالسبت مارس 31, 2012 10:47 pm من طرف سراج

»  صور ظريفه بجد ادخلوووووووووووووووووو
لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  I_icon_minitimeالإثنين يناير 30, 2012 4:52 am من طرف أبو عيون خضر

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 10, 2011 11:00 am من طرف سراج

» أذكار وأدعية من السنّة النبويّة الشريفة 1
لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 7:26 am من طرف انثي فى زمن الرجال

»  أتمنى أن تقبلوني (طلب ترحيب)
لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  I_icon_minitimeالأحد يوليو 03, 2011 1:31 am من طرف سارة

» بعثرة ورق..!
لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  I_icon_minitimeالإثنين يونيو 20, 2011 5:51 pm من طرف أيهم

» خاطرة اعجبتني
لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  I_icon_minitimeالإثنين يونيو 20, 2011 5:49 pm من طرف أيهم

» (((((( ارجــــــــــــــــــــوحة الاحـــــــــــــــــــــــــــــلام )))))
لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  I_icon_minitimeالخميس مايو 26, 2011 5:55 am من طرف رقة الورد

دخول

لقد نسيت كلمة السر

5 مشترك

لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا

انثي فى زمن الرجال
    انثي فى زمن الرجال
    .♥ مشرفة ♥.
    .♥ مشرفة ♥.

لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  Empty لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا

مُساهمة  انثي فى زمن الرجال الجمعة أكتوبر 29, 2010 10:38 pm

[center][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[]
    لو[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]من[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. .[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]على حالنا

انا بلدة عربية. . . بلدة اسلامية . . . اعيش واحيا لتحقيق الوحدة العربية . . . ميزتني قبة ذهبية . . . جعلتها

رمزا للديانة الاسلامية. . . انا وطن يعيش من اجل الحرية . . . يعيش لتحقيق الاستقلالية . . . سلبتني كلمة

تدعى بالاسرائيلية . . . كلمة لم تجد لها مكانا في الدولة الاسلامية . . . ابناء ارضي لم يخافوا من اي قوة

عسكرية . . .او اسلحة قوية . . . اوحتى قنابل فسفورية. . . لم يخيفهم الا استسلام الامة العربية. . . لم

يقبلوا الا الاستشهاد في سبيل الحرية. . .

يقتلون . . . . . يذبحون . . . . . يشردون . . . . . ولكنهم على عهدهم باقون . .

تعهدوا بالدفاع عن روح الامة الاسلامية. . . تعدوا بالدفاع عن اي قلب يستنجد بالحرية . . . لم يأبهوا لما تقوم به الدول العربية. . . لانها خضعت لسيطرة بريطانية . . . ضد دولة اسلامية . . . انها الدولة العثمانية . . . خضعوا لها في الحرب العالمية ضد دولة حكمتهم لكنها ستظل اسلامية. . .

ذهبت . . . . . . وعادت . . . وبقيت غلطة دول عربية تعيش الان تحت سيطرة امريكية . . . زرعت فيها فوة

يهودية . . . سيطرت عليها وبقيت بلدتنا الصابرة الابية تحت حكم دولة اسرايلية . . . بدأت عملها بدعم من

الدول العربية . . . دعمتها ولم تسأل على حال هذه الدولة المنسية . . . منسية من قلوب خائفة . . . من

قلوب ضعيفة . . . ليست من قلوبنا نحن من يفهم معنى دولة عربية . . . لم ننساها . . . ولن ننساها مهما

حاولت اسرائيل والولايات النتحدة الامريكية . . . لن ننساها ولو وضعوا في قلوبنا نارا ملتهبة . . لن نخضع

لا
    ي سيطرة تفرض علينا . . . سوف نقاتل ونحارب حتى تعود بلادي بلاد المجد الابية . . . التي لم تعترف

بالدولة الاسرائيلية . . . التي عاهدت ربها بالجهاد في سبيله وفي سبيل الحرية . . . . .

فيا رب قوي عزيمة اهل هذه الامة الابية . . . التي كانت . . وما زالت موحدة لرب عرش لم ينس اي دولة

اسلامية . . حمدت ربها . . وشكرته . . وجاهدت في سبيل اعلاء ديانته الديانة الاسلامية التي كانت . . وما

زالت. . . الديانة الخالدة المحمية . . .

ولم تطلب هذه الدولة الا كلمة بات لفظها سهلا لكنها قوية . . . . لم يطلبوا الا هذه الكلمة . . . . . كلمة

. . . . . . . . الحرية . . . . . . . . .
    [/center]

[/center]
    رقة الورد
    رقة الورد
    .♥ المراقبة العامة ♥.
    .♥ المراقبة العامة ♥.

لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  Empty رد: لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا

مُساهمة  رقة الورد السبت أكتوبر 30, 2010 6:59 am

بارك الله فيكي
    سراج
    سراج
    [♥][ المدير العام ][♥]
    [♥][ المدير العام ][♥]

لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  Empty رد: لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا

مُساهمة  سراج السبت نوفمبر 06, 2010 9:53 am

موضوع في غاية الروعه والأهمية..سلمت يداكي على ما قدمته من أداء مميز
    انثي فى زمن الرجال
    انثي فى زمن الرجال
    .♥ مشرفة ♥.
    .♥ مشرفة ♥.

مُساهمة  انثي فى زمن الرجال الإثنين نوفمبر 08, 2010 6:20 am

مشكورين على ردودكم الرائعة سلمت اقلامكم
    abdullah saed
    abdullah saed
    .♥ مشرف ♥.
    .♥ مشرف ♥.

لو عرفتم من انا. . . . لبكيتم على حالنا  Empty شكرا

مُساهمة  abdullah saed الإثنين نوفمبر 08, 2010 8:30 am

بارك الله فيك علي المشاركة
    انثي فى زمن الرجال
    انثي فى زمن الرجال
    .♥ مشرفة ♥.
    .♥ مشرفة ♥.

مُساهمة  انثي فى زمن الرجال الإثنين نوفمبر 08, 2010 8:54 am

abdullah saed كتب:
    بارك الله فيك علي المشاركة

شكرا ومنور صفحتى
    abdullah saed
    abdullah saed
    .♥ مشرف ♥.
    .♥ مشرف ♥.

مُساهمة  abdullah saed الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 12:01 am

شكر ا الك علي الموضوع الرائع
    $خــ القلوب ــاطفة$
    $خــ القلوب ــاطفة$
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة  $خــ القلوب ــاطفة$ الأربعاء ديسمبر 01, 2010 11:13 pm

مشكورة خيتي ع الموضوع
    ربي يعطيك الف عافية

خطووووف مرت من هنا

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 18, 2024 12:22 am